الملا يشارك باجتماع وكلاء وزارات الشباب بالتعاون

الملا يشارك باجتماع وكلاء وزارات الشباب بالتعاون

الملا يشارك باجتماع وكلاء وزارات الشباب بالتعاون


يغادر الدوحة متوجهاً إلي العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم السيد خالد يوسف الملا مدير إدارة الشباب وذلك لحضور اجتماع وكلاء وزارات الشباب بدول مجلس التعاون والذي سيعقد في فندق الانتر كونتننتال في أبوظبي.
يضم الوفد المرافق كلاً من الدكتور عبد الله الحمادي الخبير في الهيئة العامة للشباب وعلي حسين عبد الله رئيس قسم الإعلام وخليفة الهيل مسؤول العلاقات العامة بالهيئة.
كما يغادر الوفد الرسمي للهيئة العامة للشباب متوجهاً إلي أبوظبي برئاسة سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس الهيئة العامة للشباب والذي سوف يحضر اجتماعات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي يوم الاربعاء المقبل في أبوظبي.


وأكد الملا ان الاجتماع الثالث للجنة المتابعة والتقويم لأنشطة الشباب المشتركة قد عقدت في الرياض برئاسته في نهاية العام الماضي 2005 وتم رفع التوصيات اللازمة للاجتماعات الوزارية وهي علي النحو التالي:
بـ الموافقة علي الإطار التنفيذي للقاء مسؤولي جمعيات بيوت الشباب واللقاء المغامر والتحدي لشباب دول مجلس التعاون والملتقي الثقافي للشباب والمنتدي الفكري واللقاء الخاص بفتيات دول مجلس التعاون والملتقي العلمي لشباب أندية ومراكز العلوم وكذلك الموافقة علي إلغاء اللجان الفنية التالية: اللجنة الثقافية للشباب، اللجنة الاجتماعية للشباب، اللجنة العلمية للشباب، اللجنة الإعلامية للشباب والموافقة علي تشكيل لجنة تحت مسمي اللجنة الشبابية تقوم بمهام اللجان الفنية الملغاة كما تقوم بمتابعة وتقويم وتنسيق النشاط الشبابي المشترك وتتبع لجنة الوكلاء ويترأسها بالتناوب أحد وكلاء وزارات الشباب والرياضة وتضم في عضويتها مديري إدارات الشباب وممثلين عن المجالات الاجتماعية والعلمية والثقافية والإعلامية بالدول الأعضاء والموافقة علي اسناد مهام لجنة المتابعة والتقويم إلي اللجنة الشبابية بعد إقرار التوصيات، أسوة بالاحتفال بيوم الشباب العالمي ويوم الشباب العربي، الموافقة علي الاحتفال بيوم شباب دول مجلس التعاون وذلك يوم 15 فبراير من كل عام وتقيم فيه كل دولة أنشطة شبابية احتفالاً بهذه المناسبة، الموافقة علي خطط اللجان الفنية لعامي 2006/2007 مع الالتزام بالأطر التنفيذية.